منتديات مملكة الريم
يا هلا بالحبايب حياكم

enjoy your time

نورتوا مملكتي بطلتكم أتمنى لكم تصفح ممتع

اجمل التحايا : الريم عبدالله
منتديات مملكة الريم
يا هلا بالحبايب حياكم

enjoy your time

نورتوا مملكتي بطلتكم أتمنى لكم تصفح ممتع

اجمل التحايا : الريم عبدالله
منتديات مملكة الريم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مملكة الريم

نورتوا مملكتي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يامرحبـا باللي وصل منتدانا ....... وانضم لأسرتنا وزود عــــددهـا ‘ بوجودكم نفخر ونلقى سـعدنا ....... وبوصالكم تلقى عيوني هناهـــــا ..

بنات من فيكم تحب ؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ячamч aljaяh‏
عـقـيـدة المنتدى
عـقـيـدة  المنتدى
ячamч aljaяh‏

السمك الماعز

بنات من فيكم تحب ؟ Empty
مُساهمةموضوع: بنات من فيكم تحب ؟   بنات من فيكم تحب ؟ Emptyالسبت ديسمبر 05, 2009 4:08 pm

سلاااااااااااااااااام

الموهيم بلااااش نطووول المقدمه لانوو الـ BoDy حيكون شويتين طوويل^^

في البداية انا بدي اقولكم كم معلومه

انا محا اقولها تضيع للوقت

ولا يعني تحسبوووني عندي شهادة فلسفة

يعني بالعربي ابي احكي معاكم هرجه من بنت لبنت

تبعااااا يابنوتات عندكم حلين

يااما حتكملووو حب فضووول يعني مو لقافه

بدنا نتكلم عن موضوع الحب>>>اااه يااحب وماادراك مالحب

خلينا صريحين مافي مخلوووووووووق على وجه الارض مايحب صح ولالا؟

(حب الام والاب حب الاخوان حب الاقارب وقبل دا كلووو حب الله صح ولالا)

اصلا ربنا خلقنا وعندنا فطرة انو نحب

ربنا خلق ادم وخلق منو حواء ويحبو بعض صح ولالا

اوكي خلينا شويه نخرج عن دا الشي

ندخل في الشي الاكبر

سألت انا مجموعه من البنات عندك بوي فريند

قالت افكووووووووووووورس هو دا الزمن في بنت ماتحب وماعندها بوي فريند>>>يالله دحين سار البوي فريند حضارة وفله الله المستعان بس

وسالنا برضووو SOME من البنات

لو كان عندك 10 بنات على المسن تتوقعي كلهم يكلمووو بويز وبيناتهم حب(قال حب )

شوووفوووو بس الردووود كيف كانت اوو مي قاااااااد

فوفو:انتي ايش بتقووولي اكيييد ياقلبي احنا في زمن التطووووور احنا 2009 لاااااااازم يكون عند اي وحده بوي على المسن وحبيبها بالجواااااااااال>>>وي وي وي مو نأأأأأأأقص الا بعد 10 سنين الا حتخلي حبيبها ولا صاحبها يجيها البيت وجلسه وكل شي يعني سااار الموضوع على حسب التاااريخ

لولو:اممممم شوووفي انا حقووول الصرااااااااااحه الصرااااااحه كللللهم >>>كلهم ها ماشالله صريحه اختنا في الله

خوخه: امممم واللهي مو كلهم امكن بس 3 الا يكلمووو>>>لا كويس الحمدلله الدنيا لساعها بخير
>>>>>يوووهـ يعني الباااقين برضو بيكلمووووو لالالا هيااا خاربه خاربه مو خلينا نعميها احسن

جمانه:ولاااااااوحدهـ >>>>>>>(يآآآآآآآآي ماشالله تب كويس جواب يفرح)لانووو كلنا لزبي(لاااااا ايش دا الله يهديينا ويرحمنا برحمتوو يآآآآرب

ينآآآس انقزووني تيب بدي اسعااااااااااااااااااااااااااف (999 اوبس قصدي 997

يابنت النااااس استني حبه حبه بلاش العصبيه خلينا نفهم التوبيك كويس

ترى بقول شي

زمآآآآن الله يرحم ايام زمان بس لمن البنت كانت تحب واحد كانت تحبوو عشان عندها نقص في البيت تلاقوها مخبيه الموضوع وخايفه

لكن دحيين ماشالله وقت الحضااارهـ البنت ماشالله فرحااااااانه وتقول لكل البشر حبيبي سوا حبيبي اهداني حبيبي الخ

لدرررررجه البنت ماسارت تنكسف من مامتها بتقول انا بحب واحد

لاتستغربوو بتكلم منجد انا

انا واللهي بعرف وحدهـ عزززز المعرفهـ

بتحب واحد وبيناتهم ديت والخ يالطيف بس فيوم من الايام كفشها خالها واداها كف الخ وقال لمامتها

قالت امها ترى بنتي محترمه ومودبه ايش فيهاااااااا حبت واحد

وساااارت امها بنفسها ضاربه حنك مع حبيب بنتها ولمن حبيب البنت بيسويلها باارتي يعني يوم ميلادها يتفق مع الام والخ اااااااه يااااارب ايش بقي ازا الاهل بنفسهم سوو كدا ايش بيقي في البزووره الله المستعان

فقريت اول موضوع كالتالي:

سألنا مجموعه بنات انتوا ليش تحبوا ؟!؟!

شوف العجب العجاااب في الردود

1- اممم القلب انخلق عشان يحب (( طوووط اجابة خاطئه )) القلب انخلق عشان يضخ الدم لباقي أعضاء الجسم ....ماعلموكي في المدرسه

2- عشان لما اسمع أغاني الشوق أسرح في حبيبي ولما نتضارب اسمع اغاني بعد وفراق (( ياشيخه انتي الامكسبه روتانا من غيرك حيقفلوا القناه )) قال حب قال

3- اممم عشاااان احكي صحباتي على مغامراتي مع حبيبي (( يااختي لما انتي حكاواتيه وتحبي تحكي ,,السوق مليان روايات اشتري وحكيهم ,,حبكت يعني تكوني انتي بطلة القصه )) لا لا انا بحكيهم قصة واقعيه مو زي الروايات خيال في خيال (( أقص يدي لو حكايتك مو كلها ركب في ركب وبكش في بكش

ياانتي تبكشي على صحباتك ياهو الا مبكش عليكي )) قال واقعيه قال

4- عشان خايفه من العنوووسه ((ههه وربي ضحكتني يعني خلاص بجيب اموا وجي يخطبك طيب افرضي جابها وشافك وماعجبتيه )) لا لا انا وريتوا صورتي (( كماان من جد جات تكحلها عمتها زمان كانوا الشباب يسرقوا صور البنات ويبتزوهم بيها دحين صارت البنت هيا الا ترسل صورتها للشباب اذا ماارسلتلوا الألبوم كلوا))

ولا الفيس بوك والنت لوق والتاجد وغيرو وغيرو

حدث ولا حرج

صور عجيبه غريبه

تشوف الصورة صح ان الصوره جسم بدون وجه بس جسم ايش الا متقصوعه والا متنفقصه والا عارضه صورتها على بالها انها في مجلة بلاي بوي (( أشهر مجلة اباحيه عالميا ))

لا وكل وحده حاطه اسمها او دلعها عالصورة قال ايش(( حقوق النشر محفوظه )) دحين بلله ناشره صورتك وكمان عليها اسمك يعني اذا ماعرفتني من الصورة اعرفني من اسمي

وربي لو حطت صورة وجهها بدون جسمها استرلها على الأقل ان حسب ماسمعت أحمد الشقيري يقول في برنامج خواطر شباب حلقة المعاكسات (( ان المذاهب اختلفت في حجاب المرأة وبعض العلماء اباحوا كشف وجه المرأة وكفيها )) يعني اقلوا تبيني صورة شي اختلفوا فيه العلماء مو شي اجمع الكل على تحريموا

<<< ياخوفي بكره ؟أدخل النت ألاقي كل البنات منزلين صور وجيههم

طيب لحظه لحظه اشبك قايمه تجري تجيبي الكاميرا وتصوري وجهك اصبري افهمي

دحين حتى لو قلنا عادي تنزلي صورة وجهك تخيلي نزلتيها وانتي ادميه محترمه وبنت ناس

وجات وحده بنت ماتخاف ربها وأخدت صورك وراحت تكلم فلان وعلان ومحادثاتها والعياذ بلله كلها قله حيا وكلام ناس مايختشوا وقلها الحمار الا بيكلمها ابغى اشوفك وحطت صورتك ؟ طيب بلاش بنت كـــ**ب خليها بنت وخلصنا واتعرفت على واحد وحطت صورتك وطلع الواحد دا اخوكي ولا ولد خالتك ولا خطيبك المستقبلي تخيلي ؟!

ايش بتستفيدي ؟؟ ناس قالولك انتي حلوة وزي القمر ولا انتي كوول ولبسك أخر شياكه بس هدمتي مو سمعتك بس لا سمعة عيلتك كلها فكري معايا هل اهلك يستاهلوا منك دا الشي (( انا عارفه مو كل الاهل زي اهلي الله لا يحرمني منهم بس مهما سوا هل توصل لدرجة تخلي شرفهم على كل لسان عشان ايش صوره نزلتيها وغيرك نشرها ))

اخر شي بدي اسئلكم 3 كويشنز؟؟

جاوبو بصراحه لانو حتى لو كزبتي قلتي صح انتي وحدك بتكزبي لنفسك وبتصدقي لنفسك

1)بتخافي ربك؟؟

لو جوابك لا( ماأقول الا الله يهديكي بس اقفلي الصفحه الكلام معاكي مالي فااايدة )

لو ايوهـ الله يوفقك ويثبتك ويلا كملي الصفحه لاتقفليها

2)انتي بنت ناس ؟(( لو جوابك لا )) سو وجهك زي قفاكي الله يستر عليكي اتوكلي على الله واقفلي الصفحه احنا هنا بنتكلم مع ناس في منها رجا ولسه فيها خير

لو جوابك ايوه الله يسعدك دنيا وأخره ويغفرلك وكملي الصفحه لاتقليها

3)اخررررر كويشنز هل انتي مقتنعه بحياتك ومنتي شايفه الا بتسوية غلط

لو جوابك ايوه (( اخرجي وفكري في الموضووووع مره واتنين وتلاته ))

لو جوابك لا كملي قرايه والله يزيل همومك وريح بالك

شفتي كيف كسبتي مني دعواااااات حلوووووووهـ ^^

تيب في كتير بنات غلطوا وجا الوقت الا يبغوا يصلحوا فيه كل شي

في بنت تقول لحبيبها انا خلاص انخطبت ولازم نقطع علاقتنا وهيا كزابه

وبنت توصلوا مع وحده من صحباتها ان اهلها كفشوها وحرموها من الابتوب والجوال

او وحده تقول انو سرلها حادث وماتت او في العنايه المركزة

بس كدا غلط علللللللللللللل\\

عمروا ماكان الحل اننا نعالج الغلط بغلط

اولا لان ممكن في يوم يكتشف انك كزبتي ويفكر ينتقم وتانيا وهوا الأهم انتي بعد فتره حتدوري على شخص غيروا عشان يسد المكان الا تركوا

تيب أكيــــــد كلكم تقولو ايش الصح يافيلسوفة زمانك >>>ترى قلتلكم انا مااخت شهادة فلسفه

الصح ببساطه انك تقوليلو بكل بساطه (( أنا أحبك بس أنا حبيتوا أكتر منك ))

(( انتي أكيد مجنونه نبغيني أقول لحبيبي أنا حبيتوا أكتر منك ))

يب تقوليلوا انا حبيتوا اكتر منك عارفه بتكلم عن مين عن ربنــــا

قوليلوا انك حبيتي ربنا أكتر

ربنا الا أكرم عليكي بكل النعم الا عندك والا لو جلسنا نعددها ماخلصنا اداااكي الصحه والعقل والمال والجمال

غيرك كتير يتمنى الصحه عشان يسجد لله سجده وانتي 24 ساعه مسنتره قدام اللاب توب عالمسن او الفيس بوك

وغيرك كتير ماعندهم فلوس يدبروا اكل ليومهم وانتي فلوسك رايحه في فاتورة الدي اس ال والجوال طيب سيبيكي من دا كلوا

مايكفيكي انوا ربنا ستر عليكي لحد دحين ومااحد اكتشف علاقتك بدا الشاب وسارت سمعتك على كل لسان

لازم لما تقولي انك حتتركيه لأنك تحبي ربنا أكتر تستشعري العبارة وتكوني قاصدتها وربنا حيعوضك خير ان شاء الله

ولو حاول انوا يغير لك رايك قوليلوا لو انت كمان تحب ربنا لازم تحترم قراري وتسيبني عشان ربنا

بكدا انتي الكسبانه انا عارفه الفعل اصعب من الكلام بس عشان

ربنا يرضى علينا أولا بعدين عشان أهلنا الا مايستاهلوا مننا نخون ثقتهم وبعدين عشان نفسنا واننا نكون ناس أفضل

كل شي يهون

صدقيني حتسير حياتك مرره احسن هدوء وراحة بال حترجعي ترفعي راسك بين الناس وتكلمي اهلك بكل ثقة وتفتخري بنفسك وانو محد زيك انك ماتكلمي واحد

لأنك أنثى صعبة المنال تماما زي الجوهره الغاليه محد يقدر يوصلها الا الا يستاهلها

وبس خلصت الموضوع

ومررررره سووري على الموضوع الطويل

اتمنى يكون دخل في قلبكم وخرجتو بفايدهــ

----------------------------------------------------------------------------

سراحتن الموضوع منقول وانا قريته

وحبيت اثبته بالمنتدى

لكن بنات

شرايكم بالكلام ..؟ بنات من فيكم تحب ؟ Icon_surprised

الريم عبدالله

https://al-reem7.yoo7.com
خيال الماآتا
ادارية مهمة
ادارية مهمة
خيال الماآتا

الثور الديك

بنات من فيكم تحب ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات من فيكم تحب ؟   بنات من فيكم تحب ؟ Emptyالأحد مايو 30, 2010 4:02 pm

هههههههههههههههههه صراحتن الموضوع لا يخلو من الظرافة بنات من فيكم تحب ؟ Icon_razz
وفي نفس الوقت الكلام صحيح مية مية وانا مع اللي كتباه لانه من جد في زمناا الحيين كل شي منقلب بشكل عكسي وسئ
للغاية خخخخخخ والبنات مساكين صايرين من نتايج هالانقلاب صارو للاسف ضحاياا لاوهامهم ........على العموم الله
يثبت عقل الناس اللي ماشية صح والله يهدي الناس الضايعة
وتسلميين غلاي جبتيها صح بنات من فيكم تحب ؟ Icon_cool

بنات من فيكم تحب ؟
صفحة 1 من اصل 1